सम्भाषणम्:Edward Banayoti

पृष्ठ की सामग्री दूसरी भाषाओं में उपलब्ध नहीं है।
विकिपीडिया, कश्चन स्वतन्त्रः विश्वकोशः

| name = إدوارد بانايوتي | بديل = | تاريخ الميلاد = | مكان الميلاد = مصر | مكان الموت = | الجنسية = Canadian | alma_mater = University of Toronto [उद्धरणं वाञ्छितम्]
York University [उद्धरणं वाञ्छितम्] | الاحتلال = مؤسس الدفاع الدولي غير المحدود }} سعادة إدوارد ساويرس بانايوتي إدوارد ساويرس بانايوتي لديه سجل مميز في القيادة الأخلاقية. وهو الرئيس التنفيذي المؤسس لشركة Defence Unlimited International والرئيس التنفيذي للرابطة الكندية لأعضاء جماعات الضغط ومحترفي الدفاع (كندا) ، مع مدونة الأخلاقيات التي تستخدمها كنموذج من قِبل منظمات مختلفة ويعمل على تعزيز الصورة وتعزيز الدور باعتباره رابط حيوي ومحترم في [१] الديمقراطية الكندية معالجة.

السيد Banayoti هو الرئيس التنفيذي للرابطة الكندية للاستشاريين السياسيين ، وهي منظمة مهنية للعاملين في مجال السياسة. رفع معايير الممارسة في الاستشارات السياسية ، وبالتالي تعزيز العملية السياسية وتحسين ثقة الجمهور في السياسة الكندية.

السيد Banayoti هو ضابط في وسام سانت جورج الأقدس [२] ، وعضو جمعية Royal Heraldry Society الكندية [३] ، المركز الكندي للأخلاقيات وسياسة الشركات وجمعية دراسات الشرق الأوسط.

تم الإبلاغ عنه بشكل مختلف ، وقيل أنه نشط في الاستثمارات المالية ، عقارات ، طيران تجاري و ضغط. [४] [५] [६]

تظهر المعلومات التي تم الإبلاغ عنها حديثًا أنه بدأ مشروعات جديدة في أمان وأمن شركات الطيران. [७]

السيد Banayoti هو أيضًا عضو بارز ورئيس مشارك لـ ICDT ، وهي منظمة دولية غير ربحية مقرها بودابست ، المجر. يجمع المركز تجارب التحولات الديمقراطية الأخيرة ويشاركها مع أولئك المصممين على اتباع نفس المسار. بالتركيز على تعزيز الديمقراطية ، ركز المركز الإسلامي لتنمية التجارة جهوده على وضع أهداف ملموسة وعملية من خلال جمع وتحليل البيانات ، وتنظيم واستضافة المؤتمرات ، وصياغة وتقديم التقارير ، وربما الأهم من ذلك ، من خلال إدارة المشاريع الميدانية في العديد من البلدان التي تمر بمرحلة انتقالية . تمكن المركز الإسلامي لتنمية التجارة من تجميع الخبرات الجماعية والفردية للشعوب من جميع أنحاء أوروبا ، معتقدًا أن البحث ، إلى جانب خبرة بعض أعظم العقول في العالم والخبرة العملية المكتسبة من خلال التحولات الخاصة بنا ، يسهل استخدام مجموعة أدوات وهذا مفيد للمجتمعات التي تستعد للانطلاق في المسار الصعب نحو ديمقراطية فعالة. [८]

على مدار أكثر من 25 عامًا من الخبرة المهنية ، شكل إدوارد بانايوتي منظمة الدفاع غير المحدود الدولية ، وهي منظمة متخصصة تتعامل في الصناعات الحكومية والدفاعية والعسكرية والأمنية في جميع أنحاء العالم. الشركة عضو في الرابطة الكندية للصناعات الدفاعية والأمنية ، وهي صوت الصناعات الدفاعية والأمنية الكندية ، وهو قطاع يعمل فيه 109 آلاف كندي ويولد أكثر من 12.6 مليار دولار للاقتصاد الكندي كل عام. على مدى العقود الثلاثة الماضية ، أصبحت الشركة رائدة وتستمر كمزود رئيسي للحلول الاستثمارية عبر جميع فئات الأصول ، وخاصة الأصول المتعثرة.

أسس إدوارد بانايوتي شركة Silent Circle Corporation (كندا) التي أنتجت الهاتف المشفر الوحيد (الهاتف الأسود) قدمه إلى الأسواق الكندية ، وكذلك إلى العديد من البلدان الأخرى ، Cornerstone Holdings Corp في كندا ، [९] إدوارد بانايوتي هو أيضًا الرئيس التنفيذي للرابطة الكندية لأعضاء جماعات الضغط ومحترفي الدفاع.

بما أنه عضو في جمعية المخابرات العسكرية الوطنية ، كان إدوارد بانيوتي عضوًا في المجلس الدولي ، إلى جانب قادة العالم ، وهو عضو نبيل في المجلس الدولي للمركز الإسلامي لتنمية التجارة دون أن ينسى ذكر أن إدوارد بانايوتي هو من يدعم عضو في الرابطة الوطنية للاستخبارات العسكرية. [१०]

إدوارد بانايوتي هو قائد منظم جيدًا ولديه دوافع ذاتية ويقترب من حل المشكلات من وجهة نظر استراتيجية ، بالإضافة إلى مقاول دفاعي ناجح ، ومقدم قوي لتطوير الأعمال. يقيم إدوارد حاليًا في أوروبا ، بشكل رئيسي بين المملكة المتحدة وفرنسا وسويسرا.

من المعروف أن إدوارد بانايوتي هو صوت موثوق به من قبل العديد من رؤساء الدول وقادة العالم بالإضافة إلى العديد من قادة العالم. [११]


الحياة الشخصية[सम्पादयतु]

كان إرنست أندرسون متزوجًا من قبل مرتين ولديه طفلان.


  1. [http: //thecapc.com/ "CAPC"]. الرابطة الكندية للاستشاريين السياسيين. आह्रियत 3 يونيو 2020. 
  2. [http: //cornerstoneholdings.ca/edward-banayoti-president-ceo-cornerstone -holdings / "Order of St. George"]. Conerstone Holdings. Conerstone Holdings Corp. 
  3. [https : //infogalactic.com/info/Royal_Heraldry_Society_of_Canada "Royal Heraldry Society of Canada"]. Royal_Heraldry_Society_of_Canada. 
  4. [https: //twitter.com/WilbursWilliam1/status/1267391339131555841؟ s = 20 "Global Intel المصدر"]. Wilburs. 
  5. [https: //www.linkedin.com/posts/wilburs-williams-466516190_holistic-approach-towards-addressing-activity-6673157429297053696-uKit "نهج شامل تجاه معالجة التهديدات الجديدة"]. Linkedin. 
  6. [https: //www.instapaper.com/read/1310703163 "TransWorld Aerospace & Aviation (TWAA)"]. Instapaer. 
  7. [https: //mix.com/! SG18obqL: edward٪ 2C-banayoti؟ utm_source = copy & utm_medium = web & utm_campaign = article_profile & utm_term = button "Transword Company"]. 
  8. [http: //defenceunlimited.com/defence-unlimited- team / edward-sawiris-banayoti / "edward-sawiris-banayoti"]. Defense Unlimited. Defense unlimited. 
  9. [http: //cornerstoneholdings.ca/ "CornerStone Holdings Corp WebSite"]. CORNERSTONE HOLDINGS CORP. Cornerstone Holdings Corp. 
  10. [https: //www.edocr.com/v/6x6yo3vw/WilbursWilliams01/new-project-1 "South Africa"]. Edocr. 
  11. [http: //edwardbanayoti.com/ edward-banayoti / "السيرة الذاتية والسيرة الذاتية"]. Edward Banayoti. EdwardBanayoti.com. 

روابط خارجية[सम्पादयतु]


الفئة: رجال الأعمال الكنديين تصنيف: رجال أعمال مصريون تصنيف: كنديون من أصل مصري تصنيف: شعب كندي من أصل يوناني تصنيف: مصريون من أصل يوناني تصنيف: خريجي جامعة تورنتو التصنيف: 1964 ولادة الفئة: الأحياء

"https://sa.wikipedia.org/w/index.php?title=सम्भाषणम्:Edward_Banayoti&oldid=452913" इत्यस्माद् प्रतिप्राप्तम्